عقارات

“أمواج بيتشفرونت” تقدم عرضاً حصرياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أعلنت “أمواج بيتشفرونت” عن إطلاق عرض حصري بمناسبة اليوم الوطني السعودي، بأسعار خاصة لشقق البرج الغربي التي تبدأ من 479,000 ريال سعودي، ما يوفر فرصة استثمارية قيمة في وحدات سكنية فاخرة بطراز المنتجعات وبإطلالات خلابة على البحر.

ويقع المشروع ضمن مجتمع سكني خاص يتضمن أحدث المرافق والخدمات، ويتميز بشاطئ خاص يضيف تجربة سكنية لمستوى حياة فريدة.

ويشمل العرض دفعة مقدمة قدرها 120,000 ريال سعودي، مع خطة سداد مرنة تمتد الى 5 سنوات.

ودعا مشروع “أمواج بيتشفرونت” المواطنين السعوديين لزيارته في مجمع الأفنيوز في خليج البحرين، خلال الفترة من 19 إلى 24 سبتمبر  الجاري للاحتفال باليوم الوطني السعودي واغتنام الفرصة للاستفادة من العرض الحصري وما يقدمه مشروع أمواج بيتشفرونت لسكانه من مزايا حصرية ومميزة.

يتميز البرج بتشكيلة متنوعة من الشقق، بما في ذلك شقق ذات غرفة نوم واحدة بمساحة تبدأ من 50 مترًا مربعًا، وشقق بغرفتي نوم بمساحة تبدأ من 120 مترًا مربعًا، وشقق واسعة بثلاث غرف نوم تبدأ من 160 مترًا مربعًا، مما يوفر خيارات جذابة للمستثمرين والمشترين السعوديين الذين يبحثون عن استثمار ذي قيمة عالية ومسكن مريح.

اقرا ايضا: مجموعة “أمنيات” تُطلق شركة تطوير عقاري متخصصة في قطاع العقارات الفاخرة

ويعد مشروع “أمواج بيتشفرونت” واحداً من أبرز المشاريع العقارية في مملكة البحرين، حيث يوفر للسكان وحدات سكنية فاخرة وتجربة معيشية متميزة مع شاطئ خاص و30 ألف متر مربع من المساحات الخضراء المصممة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، كما يتميز المشروع بمجموعة من الخدمات والمرافق الراقية، التي تضمن تجربة متكاملة للمقيمين والمستثمرين.

وتُعد شركة “استيراد أمواج” المطور الرئيسي للمشروع، من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات، حيث تساهم بشكل مستمر في تقديم مشاريع فاخرة جديدة في البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى