أخبار الشركات

stc pay البحرين تحصد جائزة “أفضل محفظة رقمية”

ضمن جوائز المجلة المالية العالمية

حازت stc pay، وهي إحدى المحافظ الرقمية الرائدة التابعة لشركة stc البحرين، على جائزة “أفضل محفظة رقمية” وذلك في حفل توزيع جوائز المجلة المالية العالمية، مرسيةً بذلك معايير جديدة لقطاع التكنولوجيا المالية.

ومنذ انطلاقها في 2023م؛ شكلت stc pay علامة فارقة في المشهد الرقمي، حيث لا تعد محفظة رقمية فحسب، بل صممت لتواكب المستقبل وتوفر جميع الخدمات المالية على نحو أكثر ابتكاراً ويسراً.

واستكمالاً لمشوار نجاحها وتعزيزاً لتجربة مستخدميها، عقدت stc pay شراكة مع ماستركارد، الرائدة عالمياً في تكنولوجيا المدفوعات، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة عبر المحفظة الرقمية ومنح مشتركيها مزايا قيّمة تنسجم تماماً مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم.

ومع توسع استخدام المحافظ الرقمية على نحو يعيد صياغة مستقبل المدفوعات، فإن stc pay تسعى لإحداث نقلة نوعية في مجال الدفع الرقمي، وذلك بتيسيرها خدمات المعاملات المالية وعمليات الدفع الرقمية على نحو سلس وآمن وفعال، وأن تكون منصة رقمية لجميع المعاملات والمدفوعات، بما فيها نظام حماية الأجور، مما يجعلها منصة فعالة وشاملة للأفراد والأعمال على حد سواء.

وفي إطار حرصها على تقديم خدمات نوعية لمختلف عملائها، فقد حرصت أيضاً على تمكين العمالة الوافدة ذات الأجور المنخفضة التي لم يتسن لها التعامل مسبقاً مع قطاع الخدمات المصرفية.

اقرا ايضا: أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط و”اوتو” يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة شركة stc pay، المهندس نزار بانبيله: “يشرفنا أن نحظى بهذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي تتويجاً لإسهامنا المتواصل في قطاع التكنولوجيا المالية. وفي ظل ما يشهده العالم الرقمي من تطورات متسارعة، فقد أضحت stc pay المحفظة الرقمية الرائدة في المملكة نظراً لما تقدمه لعملائها من تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها. إننا ماضون قدماً في الدفع بعجلة الاقتصاد غير النقدي وتمكين المجتمع المحلي بحيث نؤمّن لهم وسيلة آمنة وميسورة التكلفة وملائمة، لا تلبي احتياجاتهم المالية فحسب، بل وتفوق توقعاتهم”.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة مرخصة رسمياً من مصرف البحرين المركزي، حيث توفر خدمات مالية سريعة وآمنة وميسرة بما يواكب متطلبات الحياة المعاصرة، منها خدمة التحويلات المحلية والدولية، والبطاقات مسبقة الدفع، ودفع الفواتير، والاسترداد النقدي، وغيرها من العروض والخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى