أخبار الشركات

“ديفاكتو” تفتتح أول فروعها في البحرين بمجمع السيف

أعلنت شركة عقارات السيف عن توقيع اتفاقية تأجير مع العلامة التجارية التركية العالمية “ديفاكتو”، وذلك لافتتاح فرعها الأول على مستوى مملكة البحرين في مجمع السيف في منطقة ضاحية السيف.

يقع ديفاكتو على مساحة إجمالية قدرها 1500 مترًا مربعًا، وسيوفر تشكيلة واسعة من أزياء الرجال والنساء والأطفال لتلبية احتياجات شرائح متنوعة من جمهورها عبر العلامات التجارية الفرعية.

وديفاكتو هو أحدث محلات بيع الملابس الجاهزة لمجموعة ناد القابضة، حيث تشمل محفظتها الكثير من العلامات التجارية من مطاعم وبيع التجزئة.

اقرا ايضا: “مَحلّي” تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشراكة بين عقارات السيف وصادرات البحرين

وبهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ناد القابضة، نبيل دبوان،: “يعتبر ديفاكتو متجرًا متكاملًا للعملاء الذين يبحثون عن سلع الأزياء الزاخرة بالمرح والحيوية والراحة، وتقدم متاجرنا عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية والملابس المنزلية التي تناسب أذواق جمهورنا. إن مجمع السيف ذائع الصيت في كونه رائد تجربة مراكز التسوق الحديثة في البحرين، ويعزز ذلك التزام ديفاكتو بالابتكار في عالم الأزياء كما يجعل المجمع خيارنا المثالي لافتتاح أول فروعنا في المملكة.”

من جانبه؛ قال الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف، محمد القائد: “يشكل مجمع السيف بفضل مكانه الملائم ومتاجره المتنوعة وخدماته المتميزة موقعًا استراتيجيًا لديفاكتو، وتوجد منتجات مناسبة للجميع بفضل تصميمها الجمالي وأسعارها المثالية. نتطلع إلى هذا التدشين المشوّق في البحرين ونبقى بدورنا ملتزمين بجذب أفضل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم.”تأسست ديفاكتو عام 2005 في إسطنبول وتوسعت بشكل كبير حيث افتتحت أكثر من 500 متجر في أكثر من 33 دولة. وتطلق العلامة التجارية ست مجموعات خلال كل عام، كما تشتهر بتطبيق أفكار غير مسبوقة مثل إطلاق أول متجر أزياء رقمي في تركيا وأوروبا عن طريق توظيف الروبوتات والشاشات الذكية لتعزيز تجربة المتسوقين في المتجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى