أخبار الشركات

“فلووس البحرين” تعلن عن توافق خدماتها بشكلٍ تام مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية

أعلنت شركة فلووس البحرين، منصة التمويل الرائدة، عن توافق خدماتها بشكل تام مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، لتضع بذلك معايير جديدة في القطاع وتساهم بشكل فاعل في تشكيل مشهد التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين.

وتلتزم الشركة بالابتكار والتركيز على العملاء والتمسك بمبادئ التمويل الإسلامي لتعزيز الشمول المالي والمساهمة في اقتصاد المملكة. ويأتي هذا الإعلان ضمن حرص الشركة المستمر على تطوير خدماتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها الكرام عبر وضع تطلعاتهم في صميم عملياتها، حيث تتبنى الشركة نهجًا تقدميًا ينعكس من خلال التزامها الثابت بالتحسين المستمر والابتكار.

تعتبر شركة فلووس البحرين رغبات العملاء الكرام بمثابة قوة دافعة لها لتقديم المزيد. ويأتي امتثال خدمات الشركة التام مع أحكام الشريعة الإسلامية ليعزز من ارتباطها بالمجتمع الذي تخدمه والمساهمة في تدعيم قيمه ومبادئه.

اقرا ايضا: “فلووس” تطرح خدماتها لعملائها من مستخدمي 6 بنوك محلية

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلووس البحرين، فواز غزال: “سعداء بالإعلان عن اتمامنا لجميع متطلبات الامتثال بشكل كامل مع أحكام الشريعة الإسلامية الغرّاء. رؤيتنا تمتد إلى ما هو أبعد من الحرية المالية، حيث نسعى جاهدين لتعزيز الروابط الحقيقية وإحداث تأثير دائم في حياة مجتمعنا”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فلووس البحرين تحرص على فهم الاحتياجات المختلفة لمستخدميها وتدرك أهمية تقديم الخدمات المالية التي تتماشى مع رغباتهم. لذلك، تسعى الشركة باستمرار إلى تمكين عملائها من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المالية مع الالتزام بمبادئ الشريعة الإسلامية بشكل تام، وذلك عبر دمجها مع أحدث ما تقدمه التكنولوجيا في القطاع.

وتواصل شركة فلووس البحرين  تطوير خدماتها المبتكرة لتحقيق المزيد من النمو بما يواكب متطلبات العصر المتطورة، وذلك من خلال الابتكار وتقديم الحلول الإبداعية بهدف إحداث ثورة في طريقة التعامل مع الخدمات المالية ووضع معايير جديدة في القطاع المالي في مملكة البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى