“بريبكو” تسجل رقما قياسيا بأكثر من نصف مليار درهم خلال شهر

أعلنت “بريبكو”، الشركة الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا العقارات، عن تحقيقها إنجاز كبير تمثل في تسهيل عمليات تمويل عقاري بأكثر من نصف مليار درهم خلال شهر أغسطس 2024 من خلال القسم المتخصص في التمويل العقاري “بريبكو مورغيج”، وهو ما يمثل أعلى مستوى لها من تسهيلات التمويل العقاري خلال شهر واحد، لتعزز بذلك من مكانتها في السوق العقاري عبر ارتفاع الطلب المتنامي على حلولها المبتكرة وخدماتها المميزة.

وقالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “بريبكو”، أميرة سجواني: “يعكس هذا الإنجاز الذي حققناه ثقة عملائنا في الخدمات والحلول المالية الاستثنائية التي نقدمها، وسنواصل التزامنا الراسخ بتسهيل تملّك العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم مسيرة القطاع العقاري والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني”.

بالإضافة إلى هذا الإنجاز، حققت منصة “بريبكو” والبنك العربي المتحد رقماً قياسياً جديداً تمثل في تسهيل أعلى قيمة تمويل عقاري فردي بقيمة 48.5 مليون درهم إماراتي في تاريخ تعاملاتهما، وهو التمويل الذي خُصص لشراء فيلا فاخرة في منطقة نخلة جميرا، كما تعد هذه العملية بين أكبر 10 عمليات تمويل مسجلة على مستوى سوق دبي العقاري خلال السنوات الخمس الماضية، فضلاً عن أنها إحدى أضخم عمليات التمويل العقاري الفردي المسجلة في السوق العقاري في الدولة، ما يرسخ مكانة منصة بريبكو في السوق باعتبارها لاعباً رئيسياً في تمويل الاستثمارات العقارية.

وكانت شركة بريبكو قد أبرمت اتفاقيات شراكة عبر ذراع التمويل الخاص بها “بريبكو مورغيج” مع جميع البنوك الرئيسية العاملة في الإمارات، وسرعان ما أصبحت الخيار الأمثل للعملاء للحصول على التمويلات العقارية والسكنية. وباعتبارها رائدةً في مجال التمويل العقاري، تتيح شركة التكنولوجيا العقارية الناشئة  باقة من الخدمات التي تشمل الاستشارات المجانية، وسرعة الحصول على الموافقات المسبقة، إلى جانب مجموعة من خيارات الشراء وإعادة التمويل وغيرها من الخدمات والحلول المبتكرة.

اقرا ايضا: 1.4 تريليون دولار قيمة المشاريع العقارية تحت الإنشاء في السعودية

وتشير التوقعات إلى تحقيق قطاع” تكنولوجيا العقارات” الناشئ معدل نمو سنوي مركب بواقع 9.3% بين عامي 2023 و2033،حيث أكدت مؤسسة “ديلويت” المتخصصة في أبحاث السوق أن هذا القطاع مقبلٌ على مرحلةٍ من التوسع الملحوظ.

Exit mobile version