ستاندرد تشارترد يطلق بطاقات “جورني” و”ريواردز” الائتمانية من فيزا

أعلن بنك “ستاندرد تشارترد” عن إطلاق بطاقات الائتمانية الجديدة “جورني” و”ريواردز” ضمن مجموعة الفيزا كارد، في خطوة تهدف إلى إثراء تجربة عملاء البنك في مجال السفر ولمواكبة نمط الحياة العصري المتطور لعملائها.

وتم تصميم البطاقتين الجديدتين لتقديم باقة من المزايا الحصرية التي تسهل عمليات السفر والشراء، حيث تتيح البطاقات لحامليها فرصة كسب 360 نقطة مكافأة على كل دينار بحريني يتم إنفاقه، مما يتيح لهم كسب تشكيلة واسعة من المكافآت والامتيازات.

 وتعكس هذه الخطوة التزام “ستاندرد تشارترد” بتقديم حلول مصرفية تلبي تطلعات العملاء وتلبي احتياجات أسلوب حياتهم العصري، وتؤكد على مكانتها كشريك مالي يوفر قيمة مضافة لعملائه في مختلف جوانب حياتهم.

اقرا ايضا: “فيزا” تشارك في معرض “مستقبل التكنولوجيا المالية 2024”

 وبهذه المناسبة، قال رئيس قسم الثروات والخدمات المصرفية للأفراد في البحرين في بنك ستاندرد تشارترد، كونال فارما: “صُممت هذه المنتجات لإتاحة تجارب غنية ومكافآت وفوائد حصرية تمكّن حاملي البطاقات من السفر واستكشاف العالم بثقة وأمان. ويمثل إطلاق بطاقتي “جورني” و”ريواردز” الائتمانيتين التزام ستاندرد تشارترد بتقديم حلول مصرفية استثنائية تلبي تطلعات عملائنا وتتماشى مع أنماط حياتهم المتنوعة، فهذه البطاقات هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يضعون التجارب الفريدة واللحظات التي لا تُنسى في مقدمة أولوياتهم”.

وأضاف فارما: “وللاحتفاء بإطلاق البطاقتين نقدم عرضًا حصريًا ومميزًا للمشتركين الأوائل، حيث سيحظى العملاء الذين يتقدمون بطلب للحصول على البطاقات قبل 15 نوفمبر المقبل بفرصة ذهبية للفوز بمليون نقطة مكافأة، حيث سيتم اختيار 50 فائزًا محظوظًا من خلال سحب على جوائز تتراوح بين 10,000 ومليون نقطة مكافأة”. من جانبها، أشادت المدير الإقليمي لشركة Visa في البحرين، ملك الصفار، بالعروض التي تقدمها البطاقات الجديدة، مؤكدة أنها تشكل حافزًا قويًا للمستهلكين لتبني المدفوعات الرقمية، بما يتماشى مع رؤية البحرين في التحول نحو اقتصاد رقمي متكامل، وأوضحت أن عملاء ستاندرد تشارترد سيستمتعون بمزايا فريدة، تشمل مكافآت وامتيازات حصرية، إلى جانب تقنيات الأمان المتقدمة، وقبولها الواسع لدى أكثر من 130 مليون بائع حول العالم، مما يضمن لهم تجربة دفع سلسة وآمنة في كل مكان.

Exit mobile version