سياحة وسفر

فعاليات عالمية متميزة في ضيافة مركز البحرين العالمي للمعارض

يستعد مركز البحرين العالمي للمعارض لاستضافة مجموعة فعاليات عالمية متميزة تمتد من أكتوبر الجاري وحتى بداية العام المقبل، مما يعزز مكانة المملكة كوجهة عالمية بارزة في سياحة الأعمال وقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

 وتشمل الأجندة المنتظرة سلسلة من المعارض والمؤتمرات العالمية التي تستقطب الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم. 

وتبدأ الفعاليات في أكتوبر 2024 مع انعقاد “منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية” Fintech Forward 2024، بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية، والذي يركز على أحدث الابتكارات في قطاع التكنولوجيا المالية.

 يلي ذلك جولة عالمية لفرقة “كوكوون” في إطار احتفالها بمرور 25 عامًا على تأسيسها، ثم معرض ومؤتمر النقل الجوي العالمي Routes World 2024 بالتعاون مع شركة مطار البحرين وطيران الخليج.

اقرا ايضا: انطلاق أعمال المؤتمر الفني للأسمدة في البحرين

كما سيشهد شهر نوفمبر 2024 استضافة مجموعة من الفعاليات الهامة، منها مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس للصيانة والاعتمادية MAINTCON 2024، ومنتدى UNTWO لسياحة الأطعمة، إضافة إلى معرض “الجواهر العربية”، و”العطور العربية”، و”سيتي سكيب البحرين” التي ستقام جميعها في آن واحد للمرة الثالثة.

ومع مطلع العام المقل؛ يستضيف المركز فعاليات متخصصة أبرزها مؤتمر الابتكار في السكن الاجتماعي ومعرض الخريف في يناير.

 وتشمل الفعاليات البارزة الأخرى في الشهر ذاته النسخة الثالثة من “الأسبوع الخليجي للقانون والتحكيم”، ومعرض حلول ومستلزمات التعليم.

في فبراير 2025، يعود معرض البحرين الدولي للحدائق ليبرز مستقبل الزراعة المستدامة، كما سيُعقد المؤتمر العالمي الثاني للمياه والطاقة وتغير المناخ، الذي يهدف إلى مناقشة التحديات البيئية وحلول استدامة الموارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى