منتدى الاستدامة في الشرق الأوسط يعلن بنك البحرين الوطني شريكًا إستراتيجيًا لنسخته الثالثة


أعلن منتدى الشرق الأوسط للاستدامة أن بنك البحرين الوطني شريك استراتيجي في نسخة المنتدى الثالثة، التي تركز على “حشد العمل والاستثمار من أجل القدرة على التكيف مع المناخ والطاقة“.

وسيُعقد المنتدى في مملكة البحرين بدعم من المجلس الأعلى للبيئة، للفترة من 28_29 من يناير كانون الثاني المقبل لعام 2025.

ويوظف بنك البحرين الوطني الأطر المتينة للبيئة والمجتمع والحوكمة في ميدان العمل، بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، والتزاماتها المتعلقة بالاستدامة والمناخ. ويعمل البنك على تعزيز الممارسات المستدامة بين عملائه وابتكار المنتجات والخدمات المالية لتسهيل الانتقال إلى مستقبل الطاقة المستدامة.

اقرا ايضا: انطلاق أعمال المنتدى العالمي لرواد الأعمال 2024 في مملكة البحرين
ويستضيف المنتدى الذي يستمر على مدى يومين، أكثر من 50 متحدثًا وصنّاع تغيير رفيعي المستوى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة والهند وغيرها، حيث سيناقش المشاركون إجراءات التعاون والاستثمارات والتغييرات التنظيمية اللازمة، لتسريع الانتقال إلى مستقبل ذي نسبِ كربون منخفضة

ويتضمن المنتدى أيضا على مدار يوم من أيام أعماله ورش تعليم عملية تهدف إلى رفع مستوى الوعي وبناء القدرات اللازمة لإعطاء الأولوية للاستدامة، وجهود الحد من التغييرات المناخية داخل المؤسسات. وسيقدم ورش العمل مجموعة من الشركات الاستشارية الإقليمية والدولية الرائدة في مجال تطبيق أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة وتغير المناخ.

منتدى الاستدامة في الشرق الأوسط

Exit mobile version