ذهب ومعادن

“مزاد” تطلق أول مزاد للذهب والمجوهرات في البحرين

أعلنت شركة مزاد، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، عن إطلاق المزاد الأول للذهب، والذي يعرض مجموعة متنوعة من سبائك الذهب عيار 24 قيراطًا ومجوهرات من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا. والذي سيستمر حتى 31 من مارس الجاري، ويتبعه مزاد المجوهرات الذي سيفتح في الفترة من 28 مارس إلى 18 أبريل المقبل.

وأوضحت الشركة أن الفرصة ستكون متاحة أمام تجار المجوهرات والمتخصصين في الصناعة فرصة لشراء الذهب بسعر تنافسي، مما يوفر لهم منصة ممتازة للحصول على الذهب الفاخر وتوسيع مخزونهم في ضوء ظروف السوق الحالية.

وتشتمل المجموعة المعروضة سبائك ذهب عيار 24 قيراط تزن كل منها 1 كجم و100 جرام، ومجموعة واسعة من المجوهرات بالجملة، مثل الأساور والخواتم والقلائد والأقراط، مما يمنح المشاركين مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار للاختيار من بينها.

اقرا ايضا: الذهب يستقر بعد إشارات بعدم خفض أسعار الفائدة الأمريكية

وحول المزاد الجديد؛ قال الرئيس التنفيذي للشركة، طلال العريفي: “يسعدنا أن نقدم المزاد الإلكتروني للذهب لأول مرة في مملكة البحرين والذي يوفر فرصة عادلة للمشاركين للمزايدة على الأصول ذات القيمة العالية”.

وأضاف: “يعكس التوسع في المزادات التزامنا بالنمو والتكيف مع متطلبات السوق وتطبيق استراتيجيتنا في تلبية الاحتياجات النامية لعملائنا. المزاد الجديد يكشف عن استعدادنا لاستقطاب جمهور أوسع، وفتح علاقات تجارية جديدة في مجال صناعة الذهب والسلع الفاخرة”.

وأكد أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز وجود الشركة في المملكة وخارجها ويعزز مكانتها كمنصة مزادات شاملة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأصول لمستخدميها. كما أن تنوع الذهب كأصل يتجاوز جاذبيته الجمالية وأهميته الثقافية، والاقتصادية والذي يعتبر ملاذًا آمنًا لدى المستثمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى