أخبار الشركات

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط و”اوتو” يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

أعلنت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن توقيع اتفاقية تعاون تجاري مع اوتو، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيمكن هذا التعاون الاستراتيجي أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس من التمتع  بتجربة تسوق إلكترونية أكثر فاعلية وسلاسة وأمناً، كما سيحظون بقبول أوسع لبطاقاتهم لدى مختلف متاجر  اوتو للتسوق الإلكتروني.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام أمريكان إكسبريس بتوسعة شبكة قبول بطاقاتها  لدى المتاجر العالمية، وتمكين أصحاب الأعمال التجارية من الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء.

وستمكن هذه الشراكة أصحاب الأعمال التجارية من الاستفادة من حلول الدفع الميسرة والآمنة التي سيتم توفيرها لهم دون الحاجة إلى ملحقات إضافية أو إجراءات معقدة، وذلك من خلال توسعة شبكة قبول بطاقات امريكان إكسبريس. حيث سيتيح ذلك لهم  التوسع في أسواق الشرق الأوسط والأسواق العالمية من خلال ربطهم بقاعدة عملاء واسعة من أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس في منطقة الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

اقرا ايضا: طاولة مستديرة حول آليات ربط الأنظمة المعلوماتية المتعلقة بقانون التنفيذ

وبهذه المناسبة؛ قالت نائب رئيس الأعمال التجارية في امريكان إكسبريس الشرق الأوسط، غرازييلا مارتينز: “سعيدون بهذه الشراكة مع اوتو، التي تأتي ضمن مساعي الشركة ورؤيتها الاستراتيجة الرامية لتوسعة شبكة قبول بطاقات امريكان إكسبريس لدى المتاجر والتحسين المستمر لتجارب التسوق اليومي لأعضاء بطاقاتنا. سيسهم هذا التعاون في تمكين أصحاب الأعمال التجارية من الوصول لعملاء أمريكان إكسبريس في مختلف أنحاء العالم، كما أنه  سيتيح لنا الارتقاء بتجارب التسوق الإلكتروني الآمن لأعضاء بطاقاتنا”.

من جانبه؛ قال الرئيس التنفيذي لـ اوتو، طلال العوضي: “لا يسعنا إلا أن نعبر عن سعادتنا بشراكتنا مع امريكان إكسبريس الشرق الأوسط. إن هذا التعاون الاستراتيجي من شأنه إضافة قيمة هامة لتجارب تسوق أعضاء البطاقات، كما أنه يعد خطوة هامة نحو تمكين الشركات والأعمال التجارية من التوسع واستكشاف فرص تجارية مبتكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى