أخبار الشركات

“السيارات الأوروبية” تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز BMW  لوكلاء الشرق الأوسط

أحرزت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، جائزتين مهمتين في حفل توزيع جوائز مجموعة BMW للوكلاء في منطقة الشرق الأوسط والذي أقيم في دبي.

وتفوّقت الشركة على عدد من الوكلاء في المنطقة، حيث حصدت جائزتي أبطال خدمة عملاء BMW لعام 2023 وأبطال مبيعات BMW  لعام 2023، لترسّخ بذلك مكانتها في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط الذي يشتهر بمعايير الخدمة العالية ويجتذب أرقى العملاء.

تكرّم جائزة أبطال خدمة عملاء BMW المجهود الجماعي الاستثنائي الذي يبذله الموظفون في كافة الأقسام، وهو جانب تفتخر به شركة السيارات الأوروبية. وتقديراً لكافة المساهمات في توفير تجارب خدمة مميزة واستثنائية للعملاء، مُنحت الجائزة لشركة السيارات الأوروبية مع الأخذ في الاعتبار عوامل عدة من بينها اختبارات القيادة التي تتّسم بمستويات عالية من التنظيم، وسلاسة تسليم السيارات للعملاء بعد شرائها، بالإضافة إلى معدلات رضا العملاء المرتفعة، ومستويات الكفاءة والموثوقية التي أظهرها موظفو قسم قطع الغيار لدى الوكيل الحصري.

اقرا ايضا: “جاهز” تحصل على شهادة “أفضل الأماكن للعمل” للعام الثاني على التوالي

وبهذه المناسبة، قال العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية، راشد الزياني: “نفخر بحصولنا على هاتين الجائزتين المرموقتين تقديراً للجهود الجبّارة التي تبذلها فرقنا وثقافة التميز التي نتّبعها. وتعكس هاتان الجائزتان التزامنا بالحفاظ على رضا العملاء ومواصلة تحقيق إنجازات في المبيعات بغضّ النظر عن حجم السوق. وأودّ في هذه المناسبة أن أعرب عن مدى امتناننا لعملائنا على ثقتهم وولائهم لشركة السيارات الأوروبية التي تلتزم من جهتها بمواصلة تلبية احتياجاتهم في مجال السيارات”.

وتمكّنت الشركة من إحراز جائزة أبطال مبيعات BMW بفضل معدلات النمو السنوي اللافتة التي حققتها والتي تبرز واضحة في أحد الأسواق الأصغر حجماً في المنطقة وإنما من أشدّها تنافسية، حيث فاق نجاح الفريق في تحقيق أرقام مبيعات استثنائية التوقعات لعام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى