مجتمع الأعمال

بنك الإسكان يعلن عن تقاعد الدكتور خالد عبدالله

بعد أكثر من 10 سنوات من العمل

أعلن بنك الإسكان في مملكة البحرين عن تقاعد الدكتور خالد عبدالله من منصبه كمديراً عاماً للبنك، وذلك اعتباراً من منتصف ابريل المقبل، بعد اكثر من 10 سنوات من العمل في بنك الإسكان، حيث يتمتع الدكتور خالد عبدالله بخبرة تقارب الأربعين عاماً في القطاع المصرفي والمالي، اكتسبها من العمل في عدد من المؤسسات المالية والعقارية. كما ساهم في برامج الاصلاح الاقتصادي وخصوصا في مجال إصلاح التعليم وإصلاح سوق العمل ومساهمات عدة أخرى.

وبهذه المناسبة؛ قالت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، آمنة الرميحي: “نعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا للدكتور خالد عبدالله نظير مساهماته الفاعلة في البنك، ومساعيه الدؤوبة التي كان لها دور محوري في ترسيخ مكانة البنك كمؤسسة مالية مسؤولة ورائدة على مستوى المملكة”.

وأضافت الرميحي؛ منذ تقلد الدكتور خالد عبدالله منصب المدير العام في عام 2013 جمع في سيرته المهنية خبرات واسعة في مجال الصيرفة والإستثمار العقاري من خلال عمله في عدة مؤسسات مالية وعقارية مرموقة، إضافة إلى سنوات طويلة في المجال الأكاديمي والبحثي في علم الأقتصاد، يكمله برصيد وافر من المساهمات الفاعلة في برامج الإصلاح الأقتصادي، ومساهمات عدة في مجال النفع العام وخدمة المجتمع.

اقرا ايضا: ياسين اللواتي مديراً لفرع بنك الخليج الدولي في سلطنة عُمان

كما اعرب أعضاء مجلس إدارة بنك الاسكان والإدارة التنفيذية وجميع موظفي البنك والشركات التابعة له عن خالص تقديرهم وامتنانهم للدكتور خالد عبد الله نظير مساهماته اللافتة في تنمية أعمال البنك والأرتقاء بمستوى نموذج عمله، بما كان له أكبر الأثر في تحسين أداء البنك المالي والتشغيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى