أخبار الشركات

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعزز خدماته لفئة الصم والبكم عبر تطبيق “نسمعكم”

وقع بيت التمويل الكويتي – البحرين اتفاقية مع شركة إنفيتا لإطلاق خدمات تطبيق “نسمعكم” لزبائنه. بهدف سد الفجوة في التواصل مع زبائن البنك من فئة الصم والبكم وتوفير تجربة مصرفية شاملة لهم.  

يعد “نسمعكم” تطبيقًا للهواتف الذكية صمم لتسهيل عملية التواصل مع الزبائن من فئة الصم والبكم. ويعمل التطبيق على ربط الزبائن المسجلين في تطبيق نسمعكم مع البنك عن طريق مترجمين مختصين في لغة الإشارة.

ويعمل التطبيق عبر تواصل مباشر بين 3 أطراف في نفس الوقت وهم الزبون والمترجم بلغة الإشارة عبر مكالمة مرئية والبنك عبر مكالمة صوتية. ويمكن للزبائن استخدام التطبيق افتراضيًا أو شخصيًا عند زيارة فروع البنك. 

اقرا ايضا: “فلووس البحرين” تعلن عن توافق خدماتها مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية

وبهذه المناسبة، قال مدير تنفيذي -رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين، حامد مشعل: “يعد هذا التعاون خطوة هامة لتعزيز جهود البنك الرامية إلى توفير أفضل مستوى من الخدمات لجميع زبائنه. ونحرص على تقديم الدعم والمساعدة لكل الزبائن بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا التعاون سيتيح لنا تحقيق ذلك من خلال تطبيق “نسمعكم”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا، راهول بهالا: “تعد خدمات تطبيق ´نسمعكم´ طريقة رائعة لتقديم الدعم للأفراد من فئة الصم والبكم. وإننا سعداء بتمكين بيت التمويل الكويتي-البحرين من تقديم خدمات أفضل لهذا القطاع، ونتطلع إلى شراكة دائمة ومثمرة”.

ويأتي هذا التعاون مع إنفيتا تأكيداً للالتزام المشترك تجاه خدمة العملاء ودعم المسؤولية الاجتماعية. كما أن هذه الشراكة تمثل خطوة هامة للأمام نحو توفير تجربة مصرفية أكثر شمولية وسهولة للجميع، وهو ما يتماشى مع سياسة البنك في تحقيق التميز في قطاع الخدمات المصرفية في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى