أخبار الشركات

“خليجي بنك” يعلن عن الفائز  بالجائزة الكبرى الرابعة لحساب “الوافر” في العام 2023م

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، عن فوز السيد حسن صليبيخ بالجائزة الرابعة الكبرى والأخيرة لنسخة حساب “الوافر” للعام 2023م والتي جرى السحب عليها في الرابع من يناير الجاري في مقر البنك وبحضور ممثلي عن وزارة الصناعة والتجارة.

وكان خليجي بنك قد خصص أربع جوائز كبرى في نسخة العام 2023 لحساب “الوافر” تبلغ قيمة كلاً منها ربع مليون دينار بحريني، فيما واصل البنك أيضاً السحب على الجوائز الحصرية لأعضاء “نادي عملاء الوافر” وذلك بقيمة 5,000 دينار بحريني شهرياً. 

وبهذه المناسبة؛ قالت مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، أميرة العباسي: “فخورون بالنجاح الملموس الذي حققته نسخة 2023 من حساب الوافر، وأنتهز هذه الفرصة لأبارك للسيد حسن صليبيخ الفوز بالجائزة الكبرى الأخيرة لعام 2023م. لقد حرصنا على جعل نسخة العام الماضي من حساب “الوافر” متميزة بتخصيص أربع جوائز كبرى بقيمة ربع مليون دينار لكل منها مما عكس حرصنا على تقديم الأفضل لزيائننا الكرام”.

وأبرزت مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد حرص البنك على تجديد وابتكار خدماته لتفوق توقعات العملاء، وذلك بفضل استراتيجيات البنك الفعّالة التي تهدف إلى تعزيز رضا العملاء وإثراء تجاربهم المالية.

وأكدت العباسي أن البنك في صدد الإعلان قريبا عن المفاجآت الكبيرة لنسخة 2024م من حساب الوافر، والتي ستشهد تخصيص جوائز نقدية أكبر ومميزات استثنائية لعملاء البنك، يتخللها مجموعة متنوعة من البرامج الترويجية المرتبطة مع الحساب تقديرا لزبائننا الكرام.

اقرأ ايضا: التقرير الأسبوعي لبورصة البحرين

الجدير بالذكر أن حساب “الوافر” هو حساب استثماري متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث يتم استثمار الأموال فيه على أساس المضاربة المطلقة، ويمكن فتح الحساب بكل سهولة عن طريق تطبيق خليجي للهاتف النقال او زيارة أحد فروع البنك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى