مجتمع الأعمال

“خليجي بنك” يكرم موظفيه أصحاب الإنجازات الرياضية البارزة خلال العام الماضي

بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني 2024

بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني 2024؛ نظم خليجي بنك لقاءً خاصاً لعددٍ من موظفيه من مختلف إدارات وأقسام البنك ممن حققوا إنجازات رياضية بارزة خلال العام الماضي، في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى البنوك في مملكة البحرين، بهدف خلق بيئة داعمة لمنجزات الموظفين وتسليط الضوء عليها على جميع الأصعدة، خاصة الرياضية منها.

وبهذه المناسبة؛ قام الرئيس التنفيذي لخليجي بنك، سطام القصيبي، بتكريم الموظفين خلال الاحتفالية، وهم؛ يوسف حسن حسين، من قسم إدارة المخاطر، والذي تمكن من تسلق قمة أوهورو أعلى قمم جبل كليمنجارو في تنزانيا والأعلى في قارة أفريقيا، قاطعًا مسافة 85 كم سيرًا على الأقدام، ومحمد عبدالكريم مريد، من قسم الخدمات المصرفية للشركات وأسواق رأس المال المدين، نظير فوزه بدوري الاتحاد البحريني للبولينج وتحقيقه للقب مسابقة كأس “بيكر” للبولينج على مستوى المملكة.

اقرا ايضا: “خليجي بنك” يوقع مذكرة تفاهم للتمويل التعليمي مع  منصة برايتس التعليمية 

كما تم تكريم عمر إبراهيم قائد، من قسم الخدمات المصرفية للأفراد، والذي حقق لقب أفضل لاعب بادل في مملكة البحرين بعد وصوله إلى سبعة نهائيات وفوزه ببطولة تصنيف، إضافة إلى فواز محمود السندي، من قسم دائرة الائتمان، بعد إتمامه لجري نصف ماراثون لمسافة 21.1 كم وماراثون كامل لمسافة 42.2 كم مع فريق مكون من أربعة أفراد.

وتأتي هذه الفعالية اتساقاً مع أهداف اليوم الرياضي البحريني، والذي تم الاحتفاء به هذا العام بتاريخ 22 فبراير، في إطار جهود الحكومة لتكريس دور الرياضة كثقافة مجتمعية في المملكة.

كما تعكس هذه المبادرة الدعم الكبير الذي يقدمه خليجي بنك لإنجازات موظفيه في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية، وحرص البنك على تشجيع ثقافة الصحة والعمل الجماعي والنجاح داخل المؤسسة، وخلق مصدر إلهام لجميع الموظفين والمجتمع ككل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى