ذهب ومعادن

“دانات” و”غراف” يتعاونان في إطلاق قلادة حصرية لسوق البحرين

أعلن معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة “دانات” عن تعاونه مع “غراف” لإطلاق قلادة فراشة مميزة، بشكل حصري للسوق البحريني، وبإصدار محدود للغاية. 

وتم تصميم وتصنيع القلادة بأعلى مستويات الدقة والمهارة، حيث تتألف من الياقوت والماس الدائري الأبيض من نوع Pavé ، كما تضيف اللؤلؤة المركزية المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط لمسة رائعة من الجمال والفخامة، وتزيّن القلادة أيضاً 17 ماسة بيضاء مستديرة و36 ياقوتة، مما يعكس روعة التصميم وبريقها المتفرد.

وحرصاً على إبراز قيمة هذه القطعة الفريدة، قام معهد دانات   بفحص هذا العدد المحدود جدا من القلادات وتوثيق اللؤلؤ الطبيعي والألماس المستخدم فيها، وذلك باستخدام خبرته الواسعة في مجال فحص وتصنيف اللؤلؤ والأحجار الكريمة، حيث يُعدّ هذا التقرير بمثابة شهادة أصالة تضمن جودة القلادة وقيمتها الاستثنائية.

اقرا ايضا: “مزاد” تطلق أول مزاد للذهب والمجوهرات في البحرين

وبهذه المناسبة؛  قالت الرئيس التنفيذي لمعهد دانات، نورة جمشير: “تتجسد في هذه القلادة الفاخرة أسمى معايير الجودة والحرفية التي تميزت بها علامة “غراف”، كما تبرز الدور الريادي الذي يلعبه معهد “دانات” في الارتقاء بقطاع صناعة المجوهرات في البحرين وتعزيز مكانته على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

من جانبه؛ أوضح مدير مركز البحرين للمجوهرات، محمد الشيرازي، أن قلادة “فراشة غراف” الشهيرة مرصعة بالياقوت والألماس لرسم علم البحرين مع لؤلؤة بحرينية موثقة من دانات موضوعة في قلب هذا الإبداع الفريد، مشيرا إلى أنه لم يتم صنع سوى عدد محدود من هذه القلادات مما يجعلها عملا فنيا أكثر خصوصية.

الجدير بالذكر أن “غراف” واحدة من العلامات التجارية الرائدة التابعة لمركز البحرين للمجوهرات، المرجعية في عالم المجوهرات الفاخرة، وقد عملَ معهد “دانات” بشكل وثيق مع مركز البحرين للمجوهرات في هذا المشروع الاستثنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى