أخبار الشركات

ديار المحرق تعقد شراكة مع معهد (BIBF) لتعزيز وتيسير فرص التدريب المهني

وقعت ديار المحرق، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة، مذكرة تفاهم للتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، سيتم بموجبها تعزيز وتيسير فرص التدريب المطروحة من قبل المعهد.

وتجسد هذه الخطوة إنجازًا بارزًا على صعيد إسهامات الشركة في قطاعي التعليم الاحترافي والتدريب، وتهدف لدعم النمو والتطور المهني لدى الكفاءات الواعدة في مملكة البحرين.

وبموجب هذه الشراكة، سيقدم معهد BIBF دورات تدريبية في مختلف التخصصات لمنسوبي شركة ديار المحرق على مدار العام الجاري.

 وتجدر الإشارة هنا لتنوع الموضوعات التي تشملها الدورات، حيث تغطي نطاقًا واسعًا من المحتوى التعليمي المهني عالي الجودة في مجالات متعددة، أبرزها القيادة والإدارة، والتحول الرقمي، وإدارة المشاريع، والصيرفة الإسلامية، والتأمين، والعلوم المالية والمصرفية.

اقرا ايضا: مجموعة بنك البحرين الوطني تنظم حفل تخرج برنامج “RISE”

وبهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق أحمد العمادي: “نتطلع من خلال هذه الخطوة لتمكين الكفاءات الواعد عبر تيسير وصولهم لفرص تعليم احترافي وتدريب مهني من شأنها تنمية مهاراتهم وإمكاناتهم، وتوسعة مداركهم وخبراتهم في عدد متنوع من قطاعات الأعمال. وهو ما سيساندهم في تحقيق التطور والتقدم والتميز، والارتقاء في السلم المهني لتبوء المناصب الإدارية والقيادية مستقبلاً”.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي للمعهد، الدكتور أحمد الشيخ: “نعتز بهذه الشراكة المثمرة مع ديار المحرق الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري على المستوى المحلي والإقليمي، ونثمن إسهاماتها المتواصلة الداعمة لمختلف المبادرات الوطنية واستثمارها المستمر في الكفاءات البحرينية المتميزة. ونأمل عبر هذه الخصومات أن يتمكن عدد أكبر من الأفراد من الوصول لبرامجنا التدريبية المتنوعة والاستفادة منها في تعزيز تطورهم المهني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى