أخبار الشركات

ستاندرد تشارترد البحرين يقدم باقة من العروض المميزة احتفالاً بشهر رمضان

أعلن بنك ستاندرد تشارترد البحرين عن إطلاقه لمجموعة من العروض الترويجية الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك، و تهدف الحملة إلى مكافأة عملاء القروض الشخصية وتعزيز المزايا القيمة لحاملي بطاقات الائتمان، وستشمل العروض استردادات نقدية، وقسائم هدايا، وجوائز سحوبات مثيرة، إضافة إلى عرض فائدة بنسبة 0٪ على تحويل الرصيد، كما سيتم تقديم خصومات على بوفيهات الغبقة والإفطار في مجموعة من الفنادق والمطاعم الشهيرة في البحرين.

وفي هذا الإطار عقد بنك ستاندرد تشارترد شراكة استراتيجية مع لولو هايبر ماركت، تهدف إلى تقديم باقة من المزايا القيّمة لعملاء البنك، وتتضمن هذه المزايا جوائز استرداد نقدي، حيث سيحصل عشرة من العملاء الذين يحققون أعلى إنفاق على بطاقات الائتمان خلال فترة العرض على فرصة الفوز بجوائز استرداد نقدي قيّمة في أي فرع من فروع لولو هايبر ماركت في البحرين وذلك في الفترة من 12 مارس وحتى 23 مارس 2024.

اقرا ايضا: “ستاندرد تشارترد” يستضيف رائدات أعمال بحرينيات في جلسة نقاشية

كما ستكون هناك عروض خاصة على القروض الشخصية، حيث  سيحصل العملاء الحاملين لبطاقات وورلد إلِيت أو وورلد ماستركارد على 10,000 نقطة مكافأة عند التقديم على قرض شخصي من بنك ستاندرد تشارترد بقيمة تتجاوز 20,000 دينار بحريني، إضافة لذلك سيتم تقديم جوائز نقدية إلى عشرة من العملاء المحظوظين للفوز بجائزة نقدية قدرها 1,000 دينار بحريني لكل منهم. وسوف تسرى حملة القروض الشخصية من 17 مارس وحتى 30 أبريل 2024.

وخلال شهر رمضان، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك ستاندرد تشارترد الاستمتاع بخصم 15% على بوفيهات الغبقة والإفطار في الفنادق الشهيرة مثل جميرا الخليج البحرين وفندق هيلتون (الجفير) وفندق الخليج وسوفيتيل تالاسا سبا (وجبة الإفطار فقط)، ويخطط البنك للمزيد من العروض الإضافية على بطاقات الإئتمان والتي سوف يتم الكشف عنها لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى