أسواق المال

ستاندرد تشارترد ينظم جلسة نقاشية حول توجهات الأسواق الناشئة

عقد بنك ستاندرد تشارترد في مقره الرئيسي في مملكة بالبحرين، بالتعاون مع بلومبرج إنتليجنس، جلسة نقاشية حول أهم التوجهات التي تؤثر على الأسواق الناشئة، حيث ركز المتحدثون على كيفية لعب التغيرات الجيوسياسية وتدفقات رأس المال وارتفاع أسعار الفائدة والانتخابات الأمريكية القادمة دوراً محورياً في الأسواق هذا العام.

وضمت الفعالية متحدثين من ستاندرد تشارترد وبلومبرج، وشارك فيها كلا من؛ الدكتور بطرس كلنك، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في الشرق الأوسط، والسيد داميان ساسور، كبير استراتيجي الدخل الثابت في الأسواق الناشئة في بلومبرج إنتليجنس، والسيد زيد داود، كبير خبراء اقتصاديات الأسواق الناشئة لدى بلومبرج إيكونوميكس، والسيد إدموند كريستو، كبير المحللين الماليين في بلومبرج إنتليجنس.

اقرا ايضا: بابكو إنرجيز تنشر إطار التحول المالي المرتبط بالاستدامة

كما ناقشت الجلسة التحولات العميقة والمعقدة التي تشهدها الأسواق الناشئة في ظل بيئة اقتصادية متغيرة باستمرار، بما في ذلك العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية، حيث هدف المشاركون إلى تزويد المستثمرين والشركات بفهم شامل وتحليل مفصل للتحديات والفرص التي تواجه هذه الأسواق، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة في ظل هذه الظروف المتغيرة.

ويعد بنك ستاندرد تشارترد مجموعةً مصرفيةً عالميةً رائدةً. ويتواجد في أكثر من 60 دولة وسوق عمل وذلك ضمن أكثر الأسواق العالمية نشاطاً. 

ويتجسد هدفه في تعزيز التجارة والازدهار في العالم من خلال تنوعه الفريد. ويتبنّى البنك رؤيةً واضحةً تحت شعار “هنا دائماً للأفضل” والتي تعكس التراث العريق والقيم المؤسسية التي ينتهجها البنك في أعماله.

كما أن المجموعة مدرجة في الأسواق المالية في كل من لندن وهونج كونج ومومباي والبورصة الوطنية في الهند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى