سيكو تعلن عن تعيين فادي القطب عضواً جديداً في مجلس الإدارة

أعلنت سيكو، البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة والخدمات المصرفية الاستثمارية والذي يحظى بتواجد مباشر في البحرين والإمارات والسعودية، عن تعيين فادي القطب كعضو غير تنفيذي في مجلس الإدارة ممثلا عن الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي للدورة الحالية، والتي تنتهي في  31 مارس 2026، وذلك بعد الحصول على موافقة مصرف البحرين المركزي، وبهذا التعيين يكون قد تم استكمال تشكيل المجلس ليضم 10 أعضاء.

وبهذه المناسبة؛ قال رئيس مجلس إدارة سيكو، عبدالله كمال: “سعداء بانضمام السيد فادي القطب إلى المجلس كعضو جديد في مجلس الإدارة.  إن خبراته الواسعة في إدارة الأصول في المنطقة سيمثل قيمة مضافة لسيكو، معززاً جهود سيكو المتواصلة لتحقيق نمو التوسع في المنطقة خلال السنوات القادمة”.

اقرا ايضا: سيكو تفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في البحرين لعام 2024

ومن جانبه، قال فادي القطب: “يشرفني الانضمام إلى مجلس الإدارة وأتطلع إلى التعاون مع زملائي رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الموقرين، فضلا عن الإدارة التنفيذية في سيكو، لتحقيق الرؤية المستقبلية الطموحة ومواصلة مسيرة النجاحات التي حققتها سيكو”.

ويمتلك فادي القطب خبرة واسعة تمتد لأكثر من 23 عامًا في مجال الاستثمارات، وإدارة الاصول، والخدمات الاستشارية المالية خاصة في المملكة العربية السعودية.  ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في الشركة السعودية لإعادة التأمين التعاوني (إعادة).

كما تولى العديد من المناصب الهامة في شركة الاستثمار كابيتال، وشركة البلاد المالية.

و يُعد القطب مستشاراً مالياً معتمداً من هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، ومدير قانوني للمحفظة المالية ومدير ثروة قانوني من الأكاديمية الأمريكية للمدراء الماليين.

ويحمل درجة البكالوريوس من جامعة البحرين في إدارة الأعمال.

Exit mobile version