شركات محلية وإقليمية تشارك في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024

أعلنت شركات عاملة في مملكة البحرين والمنطقة مشاركتها في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024، مما يعكس اهتمامهم بتطوير قطاع التكنولوجيا المالية في البحرين والمنطقة.
 
وانضمت كل من “تسهيلات البحرين” و”سيكو” و”سنك للتأمين” و”فلووس” أول تطبيق إلكتروني بحريني للإقراض لسلسلة من الشركات الأخرى التي أعلنت مشاركتها من قبل.
 
وستقام النسخة الثانية من منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024 على مدى يومين في الفترة ما بين 2 و3 أكتوبر بمركز البحرين العالمي للمعارض، حيث ينظم المنتدى مجلس التنمية الاقتصادية بالتعاون مع “إيكونومست إمباكت”، ويحظى بدعم مصرف البحرين المركزي وصندوق العمل “تمكين” وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية.
 
ويقع المنتدى ضمن فعاليات سلسلة أجندة التحول لعام 2024 التابعة لإيكونوميست إمباكت، والتي تعمل على جمع الخبراء العالميين في مجال التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية الرائدة لمناقشة تأثير الاتجاهات الاقتصادية الكلية والتكنولوجية على قطاع الخدمات المالية عالميًا.
 
وأصبح منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية بمثابة تجمع إقليمي ومحوري للقادة المبتكرين في سبيل تبادل الخبرات والأفكار وتحقيق التواصل فيما بينهم.
 
وستعرض نسخة هذا العام الخطوات المميزة التي قطعتها البحرين في مجال التحول الرقمي، وما حققه قطاع التكنولوجيا المالية من ازدهار، إلى جانب جهود تطوير القوى العاملة الموهوبة، والتي تدعم نمو القطاع.

اقرا ايضا: بنك ABC يشارك في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024
 
تجدر الإشارة إلى أن مملكة البحرين برزت كمركز إقليمي للخدمات المالية والابتكار في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تتميز المملكة بمنظومتها التشريعية المتقدمة والمدعومة بما يقوم به مصرف البحرين المركزي من مبادرات لتعزيز البيئة الداعمة لشركات التكنولوجيا المالية ومؤسسات الخدمات المالية، كما وتسعى المملكة إلى ترسيخ مكانتها الريادية إقليمياً من خلال استقطاب الاستثمارات النوعية والمواهب.

Exit mobile version