مجتمع الأعمال

مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي يطلق مبادرته الترويجية لجمع التبرعات لسكان غزة

أعلن مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية عن دعمه لحملة “غزة في القلب”، وهي حملة دبي العطاء الرمضانية الهادفة لجمع التبرعات من أجل توفير الإغاثة الطارئة لسكان غزة، في ظل النقص المتزايد في الإمدادات الضرورية واللازمة التي هم في أمس الحاجة اليها كالغذاء والمأوى. وسيتم توجيه جميع التبرعات لتوفير وجبات ساخنة وسلال طعام بالإضافة إلى خيم إيواء مقاومة للمياه والحرائق، وذلك بالتعاون مع مؤسسة “أنيرا”، بصفتها شريك دبي العطاء المنفذ في غزة.

ويتضمن دعم مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية إطلاق حملة تواصل واتصال على نطاق واسع مع الجالية الفلسطينية في الإمارات وكافة المواطنين والمقيمين في الدولة للمساهمة في حملة “غزة في القلب”، والتبرع لصالح أشقائهم المنكوبين في غزة.

وسيطلق المجلس بالتعاون مع شركاء وداعمين حملات إعلانية ترويجية وحملات توعوية وتوظيف مجموعة من صُناع المحتوى والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي لحث الجمهور على التبرع لصالح حملة “غزة في القلب” وفق توجيهات دبي العطاء من خلال القنوات المعتمدة.

كما سينظم المجلس أمسية رمضانية خاصة لجمع التبرعات من المدعوين بشكل مباشر لصالح حملة “غزة في القلب”، يوم السبت المقبل في قاعة الشيخ مكتوم، مركز دبي التجاري العالمي، تتضمن كلمات لممثلي الجهات القائمة على الحملة وعرض خاص حول آلية عمل اللجان المعنية بجمع التبرعات وتوفير وتجهيز الوجبات وسلال الطعام والخيم، وتوصيلها إلى مستحقيها في غزة.

اقرا ايضا: معهد دانات يشارك في يوم المهن للجامعة الأمريكية بالبحرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى