ريادة أعمال

“مَحلّي” تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشراكة بين عقارات السيف وصادرات البحرين

تتمتع المؤسسات المشاركة بإعفاء من رسوم الإيجار وتخفيض في العمولات

وقعت شركة عقارات السيف مذكرة تفاهم مع صادرات البحرين لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، مما يمثل نقطة تحول في تعاونهما الدائم. يستفيد هذا المشروع الاستراتيجي من علامة “مَحلّي” التابعة لشركة عقارات السيف، والتي توفر مساحات تجارية للمؤسسات المحلية الصغيرة والمتوسطة في مجمع السيف – ضاحية السيف.

بموجب شروط المذكرة، سيخصص جزء من هذه المساحات حصريًا لمستفيدي صادرات البحرين وستحظى المؤسسات المشاركة في “مَحلّي” بإعفاء من رسوم الإيجار وتخفيض في العمولات، مستغلة الإقبال الكبير على المجمع لتعزيز علاماتها التجارية.

تأتي هذه الشراكة في إطار الأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين، كما تسلط الضوء على جهودهما في دعم رواد الأعمال في البحرين وخلق فرص للعلامات التجارية المحلية لتحسين ظهورها محليًا ودوليًا، وبالتالي دعم منظومة الأعمال البحرينية وتسريع نموها بما يتماشى مع أهداف رؤية البحرين 2030.

بهذه المناسبة، أكدت الرئيس التنفيذي لصادرات البحرين، صفاء عبدالخالق، على أهمية هذه الاتفاقية في تحقيق أهداف خطة التعافي الاقتصادي وطموحات خطة التنمية الشاملة في المملكة، منوهةً بضرورة التعاون المستمر مع القطاع الخاص لتوفير مزيد من الفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها في مجمع السيف، ما يسهم في توسيع نطاق حضورها محليًا وجذب جمهور أوسع.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف، عن تفاؤله بالتعاون مع صادرات البحرين، مشيرًا إلى أن “مَحلّي” هي مبادرة تستهدف بشكل خاص أصحاب المشاريع المنزلية الذين يبحثون عن فرص للتوسع، لذا فإن توفير عدد من المحلات التجارية لها في مجمع السيف – ضاحية السيف يعكس التزام المؤسستين بدعم منظومة ريادة الأعمال بالمملكة وخلق بيئة خصبة تساعد على نمو الأعمال البحرينية وازدهارها.

اقرا ايضا: تطبيق “أهلاً” يجمع 3 مليون دولار من مستثمرين استراتيجيين

من الجدير بالذكر أن “مَحلّي” تقع في الطابق الأول بالمجمع، وتوفر للمستأجرين تجهيزات تتماشى مع هوية العلامة التجارية لمجمع السيف، مقدمةً مساحات جذابة للأعمال الناشئة بأسعار مخفضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى