سياحة وسفر

توقيع اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط السعودية وخطوط دلتا الجوية

في إطار توسيع شبكة رحلات وتعزيزاً لتجربة السفر

وقعت الخطوط السعودية اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط دلتا الجوية لتعزيز التعاون القائم بين شركتي الطيران، وتوسيع نطاق الخيارات المتاحة لضيوف السعودية الراغبين بالسفر بين أمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية ستوفر “السعودية” لضيوفها 12 وجهة جديدة في الولايات المتحدة، إلى جانب مراكز شركة دلتا في مطاري جون كينيدي ولوس أنجلوس الدولي بينما تتيح خطوط دلتا الجوية لعملائها إمكانية الوصول إلى تسع وجهات في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى مدينتيّ جدة والرياض، كما سيحظى الضيوف بخدمات مميزة أثناء السفر بين وجهات الطرفين، مما يسهم في خدمة قطاع السياحة والأعمال.

 وسيستمر عضوا تحالف سكاي تيم بتوفير إمكانية جمع واستبدال الأميال خلال رحلاتهما الجوية في إطار برنامج “الفرسان”، بينما يستفيد حاملو عضوية سكاي تيم إيليت بلس من خدمات سكاي بريوريتي المميزة.

اقرأ ايضا: مجموعة السعودية تحصد جائزتين لتميّزها رقمياً في حلول الموارد البشرية

وبهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى السعودية، أرفيد فون زور موهلين، : “يعكس توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط دلتا الجوية التزام “السعودية” بتوسيع شبكة رحلاتها، بهدف توفير تجارب سفر سلسة وتعزيز نطاق وصولها العالمي، كما ستساهم هذه الخطوة في توسيع خيارات السفر لضيوف الناقل الوطني، بما يسهم في تعزيز قطاع السياحة المحلي، ويفتح الباب لاستكشاف وجهات الجذب المتنوعة في المملكة أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف: “يمهد التعاون بين الشركتين العريقتين الطريق إلى تعزيز العمل المشترك بين المملكة والولايات المتحدة، مما يفتح آفاقاً جديدة في المجالات التجارية والسياحية، ونتطلع إلى تعزيز التعاون بين الشركتين واستكشاف المزيد من الفرص المتاحة”.

ومن جانبه؛ قال بيري كانتاروتي، نائب الرئيس الأول للتحالفات لدى خطوط دلتا الجوية: “تعد جدة محورًا لـ “السعودية”، وكونها مركزًا جوهرياً يربط مسافري دلتا بوجهات عديدة ضمن إحدى أهم المناطق الاقتصادية في العالم، وإن تعزيز شراكتنا مع “السعودية” هو استجابة للطلب المتزايد على خيارات السفر والوجهات بين منطقة الخليج وأمريكا الشمالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى