قصص نجاح

“استثمارات الزياني” تحتفي بثلاث قصص نجاح لموظفيها

أكدت مجموعة استثمارات الزياني امتنانها للجهود التي يبذلها موظفيها ومساهاماتهم في تحقيق مزيد من التطور والنجاح للمجموعة، عبر العمل الجاد والتفاني المطلق والاخلاص والولاء للمجموعة.

وأشارت المجموعة أنه لولا هذه الجهود والتفاني في العمل لما وصلت المجموعة إلى ما وصلت إليه من نجاح وتميز في مختلف قطاعات أعمالها.

محمود مكي.. بدايات متواضعة لقيادة ملهمة

انضم محمود مكي إلى مجموعة استثمارات الزياني في عام 2006 كمسؤول أول لمراقبة الائتمان في شركة الزياني للتأجير، من خلال العمل الجاد والإبداع والالتزام بالتميز تمكن من التقدم إلى مناصب أخرى داخل المجموعة.

وفي العام 2011؛ تم ترقية محمود إلى مساعد مدير مراقبة الائتمان للمجموعة في استثمارات الزياني، حيث ركز على تنفيذ وتعزيز السياسات والإجراءات الداخلية التي أدت إلى تحسينات رئيسية وفقًا لأفضل الممارسات.

ونظرًا لجهوده والتزامه؛ فقد تم ترقيته إلى منصب مدير مراقبة الائتمان للمجموعة في عام 2022، وقد انعكس تفانيه وتقدمه المستمر بإحداث مزيد من التحسينات على السياسات الداخلية للمجموعة. وكدليل على تأثيره الايجابي تم تعيينه مديرًا عامًا لشركة الزياني للتأجير وبودي وركس في يناير 2024.

رسالة محمود إلى الموظفين الجدد في استثمارات الزياني :”ثق بنفسك وثابر في سعيك نحو التميز، ولا تتوقف أبدًا عن التعلم، فإن فرص النمو والنجاح في استثمارات الزياني لا حدود لها”.

اقرا ايضا: خلال 10 سنوات.. العالم على موعد مع أول “تريليونير” في التاريخ!

محمد زكي.. 20 عامًا من القيادة في مجال السيارات

بدأت رحلة محمد زكي لدى مجموعة استثمارات الزياني في عام 2011 كمدير عام لشركة الزياني للسيارات.

عاش محمد زكي حياة عمل مبهرة في مجال السيارات لمدة عشرين عامًا، حيث زودته بالعديد من المهارات لتقديم علامات تجارية جديدة وإدارة الفريق بفعالية والنجاح في تحقيق الأهداف.

وبفضل تفانيه وجودة عمله، نجح في تقديم العلامات التجارية MG وHongqi، حيث يعمل باستمرار على توجيه وإرشاد أعضاء الفريق ويحث بانتظام على وضع الأهداف السنوية وتحقيقها.

وبعد تحقيق إنجازات ملحوظة، تم تعيينه مديرًا عامًا لشركة فيرست موتورز اعتبارًا من ديسمبر 2023، وقد ساهم في النمو التنظيمي والإنتاجية والكفاءة في المجموعة.

ويقول محمد زكي: “تعمل مجموعة استثمارات الزياني على تشجيع الاحتفاظ بالموظفين وتزويدهم بالتدريب والتوجيه اللازم، الذي يساعدهم على النمو ليصبحوا مديرين في المستقبل، ويجب أن نتذكر دائمًا أن العمل الجاد والتفاني سوف يوصلك إلى الوجهة المطلوبة”.

رضوان طارق – مساهمات الخبراء في قسم السيارات والتأجير

انضم رضوان طارق لأول مرة إلى استثمارات الزياني في عام 2007 كمساعد مدير المبيعات لدى الزياني للسيارات، ورغبة منه في التقدم والنجاح؛ عمل على تطوير مهاراته باستمرار، حيث أثبت تفانيه التام وسرعان ما تم ترقيته إلى منصب مساعد المدير العام لدى الزياني للسيارات، حيث عمل في هذا المنصب منذ العام 2011 حتى العام 2022.

أظهر رضوان صفاته القيادية في تحقيق الأهداف وتحديدًا في مجالات خدمات ما بعد البيع وبيع السيارات المستعملة، نتيجة لذلك تمت ترقيته إلى منصب المدير العام لدى شركة الزياني للتأجير وبودي وركس في يونيو 2022.

ونظراً لجهوده وشغفه؛ فقد تم تعيينه مديراً عاماً لشركة الزياني للسيارات في يناير 2024، وهي الشركة التي بدأ فيها حياته المهنية لدى المجموعة.

وبهذه المناسبة قال رضوان: “عندما أرى أشخاصًا مثلي يرتقون في المناصب، أتذكر الفرص اللامحدودة التي تنتظر جميع الموظفين، وهذا يشكل مثالاً تحفيزيًا لنا جميعًا لتوجيه طاقتنا وشغفنا إلى عملنا، علمًا بأننا جزء من منظمة تؤمن بقدراتنا وتكرس جهودها لدفعنا نحو المزيد من النمو والازدهار”.

زر الذهاب إلى الأعلى