أخبار الشركات

“البحرين الوطني” يحصل على الاعتماد الذهبي من مؤسسة “مستثمرون في الموارد البشرية”

حصل بنك البحرين الوطني على الاعتماد الذهبي من مؤسسة “مستثمرون في الموارد البشرية” للعام الثالث على التوالي، ما يمثل تأكيداً على التزام البنك التام بالتميز في ممارسات إدارة الأفراد، وسعيه الدؤوب لتعزيز مكانته كمكان عمل رائد.

وحِفاظًا منه على هذا الإنجاز، حرص بنك البحرين الوطني على خلق بيئة عمل مزدهرة وتفاعلية للموظفين، وهو ما يقف شاهدًا على مساعيه الرامية إلى تطوير مهارات وخبرات كوادره العاملة.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قالت رئيس تنفيذي للمجموعة – الموارد البشرية لدى بنك البحرين الوطني، السيدة سارة عبدالعزيز جمال: “ندرك أهمية الاستثمار في الكفاءات المحلية. لذا، فإننا نسعى جاهدين لقيادة رحلة التطور المهني ومسيرة النمو الفردي لموظفينا. وباعتباره “صاحب العمل المفضل”، يحرص بنك البحرين الوطني على إنشاء العديد من المنصات وتبني مختلف المبادرات الرامية إلى دعم نمو كوادره عبر جميع المناصب”.

اقرا ايضا: “AFS” و”Kiya.ai” تعلنان عن شراكة لإحداث ثورة في الحلول المصرفية الرقمية في المنطقة

وكجزء من عملية اعتماده، منح بنك البحرين الوطني موظفيه فرصة التعبير عن آرائهم للعمل على تعزيز التغييرات الإيجابية الحاصلة داخل مكان العمل. تم ذلك خلال استطلاع رأي تضمن أسئلة متنوعة تناولت – على سبيل المثال – مستوى التحفيز بين الموظفين، وملاحظاتهم حول مهامهم الوظيفية، وإن كانوا برأيهم يتلقون الدعم والتقدير الكافيين من المؤسسة بشكل عام.

ومنذ حصوله على الاعتماد، شهد بنك البحرين الوطني زيادة في نسبة مشاركة الموظفين ومعدل إنتاجيتهم، كما تمكن من تعزيز سمعته كصاحب عمل يوظف ويحافظ على قادة القطاع للمستقبل. ولازال البنك يحظى بمكانة رفيعة كونه يُعد مؤسسة مصرفية متميزة، كما أنه من أفضل المؤسسات المعتمدة الدولية الحاصلة على هذا الاعتماد.

ومنذ تأسيسها، لامست مؤسسة “مستثمرون في الموارد البشرية” حياة ما يزيد عن 11 مليون شخص في 66 دولة، وحصلت أكثر من 50,000 مؤسسة على الاعتماد. وعلى مدى 3 عقود، يتم تحديد وتطوير عملية اعتماد أيّ شركة من قبل هيئة متخصصة للتأكد من توفر الموهبة والتحفيز والقيادة. ويُمنح الاعتماد الذهبي عبر قياس التأثير على استراتيجية الأفراد في المنظمة وانعكاسها على أعضاء الفريق، مما يحث المؤسسات على الاستمرار بتطوير مبادراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى