أخبار الشركات

“الزياني للسيارات” تحصد الجائزة الفضية من “EliteClass”

حصلت شركة الزياني للسيارات، وكيل السيارات الرائد في مملكة البحرين والموزع الحصري لمركبات فوسو، على الجائزة الفضية في فئة جوائز المنشآت في حفل توزيع جوائز  EliteClass الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023، حيث يسلط هذا التكريم الضوء على التزام الشركة الراسخ بالتميز في جميع جوانب عملياتها.

وتبرز جوائز EliteClass الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023 الأداء الاستثنائي والإنجازات المتميزة في قطاع السيارات، في حين ساهم حرص شركة الزياني للسيارات الثابت بتقديم خدمات رفيعة المستوى في تميزها كشركة رائدة في هذا القطاع. وتعد هذه الجائزة الفضية بمثابة شهادة على جهود الشركة والتزامها في تقديم أفضل قيمة وخدمة للعملاء.

وفي هذا السياق، تواصل الشركة رفع مستوى المنافسة في قطاع السيارات، ووضع معايير جديدة للجودة ورضا العملاء. وتعد الجائزة الفضية في فئة جوائز المنشآت تكريمًا واعترافًا بجهود الشركة المستمرة لتجاوز التوقعات وتقديم خدمة استثنائية لعملائها.

اقرا ايضا: “السيارات الأوروبية” تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز BMW  لوكلاء الشرق الأوسط

الجدير بالذكر أن شركة الزياني للسيارات هي مجموعة سيارات رائدة في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتضم أبرز العلامات التجارية مثل ميتسوبيشي، وإم جي، وهونشي، وفوسو وغيرها. وتقدم هذه العلامات التجارية مجموعة واسعة من المركبات المعروفة بجودتها وأدائها الرائد، مما يجعلها اسمًا موثوقًا به في هذا القطاع.

وتمتلك شركة الزياني للسيارات مرافق متطورة مما يوفر للعملاء تجربة متميزة؛ بدءًا من صالة العرض الحديثة التي تعرض أحدث الموديلات وحتى الفنيين الخبراء في مركز الخدمة، تضمن الشركة أن يمر كل جانب من جوانب رحلة العميل بطريقة سلسة ومرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى