أخبار الشركات

“فلووس” تطرح خدماتها لعملائها من مستخدمي 6 بنوك محلية

أعلنت شركة فلووس عن تحقيقها لإنجازٍ رائدٍ من خلال تقديم الموافقات على طلبات القروض خلال 6 دقائق فقط، مما يعد تحولًا ثوريًا في القطاع المالي وذلك بالتعاون مع بوابة ترابط، لتشمل بذلك جميع عملاء فلووس. 

ويمكن لعملاء فلووس من مستخدمي بنك “إلى”، بنك البحرين الوطني، بنك البحرين والكويت، بنك البحرين الإسلامي، بيت التمويل الكويتي، وبنك السلام الاستفادة من أحدث تقنيات الخدمات المصرفية المفتوحة، حيث يوضح هذا التوسع الاستراتيجي التزام فلووس بتزويد عملائها بتجربة مستخدم فريدة.

وتسخر فلووس تقنيات الخدمات المصرفية المفتوحة لتقديم الموافقات على القروض بسرعة غير مسبوقة، تشمل معالجة الطلبات واتخاذ القرارات وغيرها من الإجراءات ذات الصلة خلال إطار زمني لا يتجاوز الـ 6 دقائق فقط. ويصب هذا الدمج المبتكر لتقنيات الخدمات المصرفية المفتوحة في صالح العملاء والمجتمع من خلال توفير تجربة أكثر سهولة في الاستخدام تلبي احتياجاتهم ورغباتهم المختلفة.

اقرأ ايضا: “خليجي بنك” يعلن عن الفائز  بالجائزة الكبرى الرابعة لحساب “الوافر” في العام 2023م

وكان لظهور الخدمات المصرفية المفتوحة تأثيرًا بارزًا على القطاع المالي، حيث أحدث ثورة في القطاع من خلال تمكين عملية صنع القرار القائمة على البيانات، وتعزيز المنافسة وتحفيز الابتكار. ويعكس التزام فلووس بالاستفادة من هذه التقنية جهودها الحثيثة والمستمرة في إحداث تغييرٍ جذري في عملية الموافقة على القروض والإجراءات التقليدية المصاحبة لها، إضافة إلى توفير نموذجًا ملهمًا لتبني التغيير يحتذى به بين المؤسسات المالية الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلووس، فواز غزال: “تتمثل مهمتنا دائمًا في تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء، ويركز هذا الابتكار على تسخير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في القطاع لتحقيق هذا الهدف. من خلال تبسيط عملية الموافقة على القروض، نعمل على تمكين الأفراد من الوصول إلى التمويل بسرعة وكفاءة، وبالتالي تحفيز نموهم ونجاحهم.” 

تجدر الإشارة إلى أن تبني فلووس لتكنولوجيا الخدمات المصرفية المفتوحة قد ساهم في تعزيز المكانة الرائدة التي تحتلها الشركة في الكفاءة المالية، وتدعيم دورها كمحفزٍ للتغيير في القطاع. ومن خلال رؤية مستقبلية واضحة، تسعى فلووس لإقامة شراكات جديدة تدفع بالمشهد المالي قدمًا نحو المزيد من النمو والازدهار، ومواصلة مهمتها لإحداث ثورة في عملية الموافقة على القروض وتعزيز الكفاءة المالية من خلال التكنولوجيا المتطورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى