مجتمع الأعمال

“ميماك أوجلفي” تستضيف الأسر البحرينية المنتجة عبر مبادرة “What’s Cooking”

للعام الثالث على التوالي؛ تتواصل المبادرات السنوية من شركة ميماك أوجلفي لخدمة المجتمع تحت عنوان “What’s Cooking” وذلك خلال شهر رمضان المبارك، حيث استقبلت الشركة 10 أسر منتجة في مساحة مميزة تحت سماء البحرين الصافية، وتناولوا إفطاراً بحرينياً أعده موظفو الشركة.

وتحمل مبادرة هذا العام أهمية خاصة لأنها ركزت على دعم الأسر المنتجة في البحرين، والتي ما زالت عبر أعمالها تضفي الحياة على تراث البلاد وتاريخها. وفي ظل تحديات السوق العديدة، تحتاج هذه الأسر للدعم، لتثبت حضورها بين الشركات ذات الإمكانيات العالية.

كمبادرة إضافية على الإفطار، نظمت الشركة سوقاً مصغراً، مما وفَّر منصة مميزة لعرض منتجات الأسر المصنوعة يدويًا، بدءًا من الأعمال الخشبية ووصولاً إلى القهوة والمزيد. واغتنم الموظفون وعائلاتهم والعملاء الرئيسيين الفرصة للاطلاع على المنتجات الفريدة والتسوق منها.

اقرا ايضا: تطبيق “تجويد” يوقع اتفاقية لتوزيع عوائده على المحتاجين

وبهذه المناسبة؛ قال غسان بوجاكلي، المدير العام لشركة ميماك أوجلفي البحرين: “تعكس مبادرتنا السنوية “What’s Cooking” التزامنا بالدعم المجتمعي، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. ونحن فخورون بمواصلة هذه المبادرة للسنة الثالثة على التوالي، مع تركيز جهودنا على دعم الأسر المنتجة في البحرين، حيث نعتبر مسؤوليتنا الاجتماعية الأولوية الأولى بالنسبة لنا، ويسعدنا بعد مبادراتنا السابقة في دعم الأيتام أن نقدم دعمنا لهذه العائلات المميزة”.

الجدير بالذكر أن شركة ميماك أوجيلفي مستمرة بجهود المسؤولية الاجتماعية، وتسعى باستمرار إلى استحداث مبادرات لدعم مختلف فئات المجتمع البحريني، الأمر الذي يساند رؤية البحرين الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى