أخبار الشركات

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن 10 فائزين بالجوائز الشهرية لحساب “معاشي”

بقيمة 25,000 دولار أمريكي لشهر فبراير 2024

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز 10 فائزين بجوائز حساب “معاشي” الشهرية بقيمة 25,000 دولار أمريكي، بحيث يحصل كل فائز على 2,500 دولار أمريكي. وتم إجراء السحب في المقر الرئيسي للبنك، تحت إشراف المدققين الداخليين والخارجيين للبنك، وحضور ممثل من وزارة الصناعة والتجارة. 

وبهذه المناسبة، قال مدير تنفيذي- رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين، حامد مشعل: “أود أن أهنئ الفائزين في حساب “معاشي” لشهر فبراير من هذا العام. نحن نشعر بالسعادة الغامرة أن يجني عملاؤنا الكرام ثمار اختيار البنك”.

وأضاف: “أود أن انتهز هذه المناسبة لتذكير الجميع بميزات حساب معاشي الخاصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الراتب المبكر الجزئي وفرصة الحصول على جوائز نقدية قيّمة. إننا نسعى جاهدين إلى توفير منتجات مصرفية مبتكرة لعملائنا تساهم في تلبية احتياجاتهم المالية.”  

اقرا ايضا: مجموعة بنك البحرين الوطني تنظم حفل تخرج برنامج “RISE”

يقدم حساب “معاشي” مجموعة من الميزات المفيدة. بإمكان العملاء الاستفادة من خاصية السحب المبكر للراتب حتى 50% من الراتب من غير احتساب أي رسوم وبعدد غير محدود خلال العام. ويمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الولاء لحساب “معاشي” والذي يمنح العملاء الفرصة للحصول على مكافآت بناء على المدة التي يتم خلالها تحويل رواتبهم إلى حساب “معاشي”، بالإضافة إلى الحصول على أسعار مخفضة على التمويلات الشخصية وتمويل السيارات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي – البحرين، وخصومات خاصة في عدد من المحلات والمتاجر التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى