مجتمع الأعمال

سوزان كانو رئيساً لمجلس إدارة سكيبلاينو للتكنولوجيا

أعلنت سكيبلاينو، شركة التطبيق الذكي لإدارة الحشود الحائزة على جوائز تقديرية والواقع مقرها في البحرين، عن تعيين السيدة سوزان سلمان كانو، رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة الشركة. 

وكانت الشركة المتخصصة في إدارة الحشود والواقع مقرها في الإمارات والبحرين قد قامت بخدمة أكثر من 65 مليون تذكرة انتظار في جميع أنحاء العالم، مع انتشار عملائها في 40 دولة مختلفة. وقد شهدت سكيبلاينو نجاحًا هائلا منذ تأسيسها، مستفيدة من التكنولوجيا المبتكرة لتمكين مزودي الخدمة من تحليل حركة تدفق العملاء على الفور، بما يتماشى مع أهداف التحول الرقمي في مملكة البحرين الرامية إلى توفير حلول رقمية مبتكرة وراسخة لأفراد المجتمع. 

اقرا ايضا: “ميماك أوجلفي” تستضيف الأسر البحرينية المنتجة عبر مبادرة “What’s Cooking”

وتعليقًا على هذا التعيين؛ قال الرئيس التنفيذي لشركة سكيبلاينو، زمان عبدالحميد زمان: “سعداء بتعيين السيدة سوزان كانو رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة الشركة. إن خبراتها الواسعة ورؤيتها المستنيرة سوف تساهم بالتأكيد في الارتقاء بأعمال سكيبلاينو إلى آفاق جديدة، بينما نواصل تقديم حلول مبتكرة لإدارة الحشود في الأسواق العالمية. ومن مكاتبنا في الإمارات والبحرين وفي ظل تقديم خدمات للملايين في جميع أنحاء العالم، فإننا نؤكد التزامنا بتنفيذ مهمتنا الرامية إلى الاستفادة من التكنولوجيا لضمان تقديم تجربة سلسة لعملائنا، مع المساهمة بدور فعال في تحقيق أهداف التحول الرقمي لمنطقتنا”.

ومن جانبها، قالت سوزان كانو: “أتشرف بتولي منصب رئيس مجلس إدارة شركة سكيبلاينو، في الوقت الذي تشهد فيه الشركة نموًا ملموسًا، وقدرة هائلة على إطلاق الحلول المبتكرة”.

وأضافـت: “إن رحلة سكيبلاينو تتلاقى بشكل كبير مع جهودي المستمرة في تمكين أصحاب الرؤى الطموحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإنني أتطلع إلى التعاون مع أعضاء مجلس الإدارة، وفريق العمل الموهوب لمواصلة النجاحات التي حققتها سكيبلاينو، وتعزيز مسيرة الشركة نحو مزيد من النمو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى