مجتمع الأعمال

شركة “باس” تعلن عن ترقية 66 موظفاً بحرينياً

أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) عن ترقية 66 موظفًا بحرينيًا، من بينهم أعضاء من الإدارة التنفيذية. ويأتي ذلك ضمن إطار التزامها بتحقيق الأهداف المؤسسية ورؤيتها الاستراتيجية لتعزيز الكفاءات وتطوير القدرات، بهدف تحقيق التميز في خدماتها وتقديم تجربة عملاء استثنائية.

تندرج هذه الخطوة تحت مظلة مساعي مجلس الإدارة الدؤوبة لرسم استراتيجيات مستقبلية تعكس رؤية شركة (باس) وتعزز من مكانتها الرائدة في قطاع الطيران بمملكة البحرين. ومن المتوقع أن تسهم هذه الترقيات في تحفيز روح الفريق الواحد وتصب لصالح تطوير الأداء العام للشركة، مما يعزز مكانتها كشريك استراتيجي رئيسي في دعم عجلة نمو قطاع الطيران في المملكة.

اقرا ايضا: سوزان كانو رئيساً لمجلس إدارة سكيبلاينو للتكنولوجيا

وبهذه المناسبة؛ قال رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين (باس)،  نبيل خالد كانو: “نحن فخورون لما وصل له فريق باس من عطاء وإنجاز كونهم يلعبون دورًا هامًا في تحقيق الأهداف المؤسسية. إن هذه الترقيات تعكس التزام الشركة بتطوير عملياتها بشكل مستمر بما يواكب المتطلبات والتحديات المحلية والعالمية، بالإضافة الى تقديم الدعم المناسب لطاقاتها البحرينية الشابة ولتعزيز مسيرتهم المهنية. ونحن في شركة (باس)، نؤمن بجهود فريقنا ونسعى جاهدين لدفع عجلة التنمية في مملكة البحرين”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تعتبر الشركة الرائدة في قطاع الطيران في المملكة منذ تأسيسها في عام 1977، حيث تواصل سعيها إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها والمساهمة في وصول مطار البحرين الدولي لمستويات عالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى