أخبار الشركات

شراكة بين (AFS) و(ACI Worldwide) لتحديث تجربة المدفوعات

أعلنت شركة ACI Worldwide، الشركة الرائدة عالميًا في مجال برمجة المدفوعات في الوقت الفعلي للمهام الحرجة، عن شراكة استراتيجية مدتها 10 سنوات مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا. وستشهد هذه الشراكة قيامهم بقيادة تحديث تجربة المدفوعات الرقمية للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية والتجار في جميع أنحاء المنطقة.

تخضع شركة AFS لرقابة مصرف البحرين المركزي، وهي مملوكة من قبل 37 بنكًا ومؤسسة مالية وتخدم أكثر من 60 عميلًا في أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. توفر الشركة العديد من منتجات وخدمات وحلول الدفع الرقمية الرائدة والمتكاملة للبنوك والمجموعات التجارية، والتي تمتد لمعالجة بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات الإسلامية، وخدمات اكتساب التاجر، والتكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة المتطورة.

اقرا ايضا: سيكو تفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في البحرين لعام 2024

من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية، ستستخدم شركة AFS منصة مدفوعات المؤسسات الخاصة بـشركة ACI، وهي منصة إصدار واحدة لجميع أنواع المدفوعات، مدعومة بأعلى معايير الأمان وتكنولوجيا سحابية مرنة وجاهزة وقدرات متعددة اللغات والعملات ولمؤسسات متعددة لدفع عجلة تحديث تجربة الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية للأفراد والعملاء.

ستقوم الشركة أيضًا باستخدام منصة تنسيق المدفوعات الخاصة بـشركة ACI، مما يمكّن تجار شركة AFS من تنسيق المدفوعات باستخدام منصة واحدة والتكامل مع واجهة برمجة التطبيقات (API) للحصول على معدلات تحويل مثالية بأقل التكاليف التشغيلية. سيسمح ذلك للتجار ومقدمي خدمات المدفوعات بتزويد عملائهم بتجربة أكثر سلاسة وأمانًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى