بنوك وتأمين

بنك السلام يوقع اتفاقية الاستحواذ على بيت التمويل الكويتي – البحرين بالكامل

 أعلن بنك السلام، المؤسسة المالية الرائدة، عن توقيع الاتفاقيات النهائية مع بيت التمويل الكويتي “مجموعة بيت التمويل الكويتي” للاستحواذ على كامل حصة مجموعة بيت التمويل الكويتي في بيت التمويل الكويتي البحرين.

وستخضع الاتفاقيات النهائية لموافقات الجهات الرقابية بعد إتمام عملية الاستحواذ، حيث سيتم تنفيذ خطة متكاملة وسلسة لتوحيد العمليات والهوية المؤسسية من أجل الحفاظ على تجربة العملاء دون أي تأثير.

وبعد الحصول على الموافقات اللازمة، سيقدم بنك السلام المزيد من المعلومات حول عملية الاستحواذ وأي تغييرات لاحقة على عملياته.

ويمكن لزبائن بيت التمويل الكويتي–البحرين الاستمرار في استخدام جميع الخدمات الحالية بشكل طبيعي، بما في ذلك البطاقات ودفاتر الشيكات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو زيارة الفروع، استخدام أجهزة الصراف الآلي والتواصل مع مركز الاتصال، حيث لن تتأثر أي من الخدمات المصرفية لجميع الزبائن بل ستسمر كالمعتاد. وسيعمل كل من بنك السلام وبيت التمويل الكويتي–البحرين على إبقاء الزبائن على علم بتفاصيل عملية الاستحواذ.

اقرا ايضا: بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن 10 فائزين بالجوائز الشهرية لحساب “معاشي”

وستظل علاقات الزبائن والعمليات المصرفية والخدمات المقدمة في الفروع وجميع الخدمات المصرفية الأخرى تعمل بكل كفاءتها بشكل طبيعي. وسيتم إصدار المزيد من الأخبار والإفصاحات حول عملية الاستحواذ بشكل دوري.

ويعتبر بنك السلام – البحرين أحد البنوك الإسلامية الرائدة ومقره في مملكة البحرين، وهو يعمل بموجب ترخيص من بنك البحرين المركزي، حيث يوفر لعملائه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمتميزة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال شبكته الواسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المجهزة بتقنيات متطورة لتقديم تشكيلة واسعة من الحلول البنكية المتنوعة.

إضافة إلى تقديم الخدمات البنكية للأفراد؛ يوفر البنك أيضًا حلول وخدمات بنكية للشركات، وكذلك الخدمات البنكية الخاصة، وخدمات الاستثمار وأعمال الخزينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى