مجتمع الأعمال

هالة يتيم أول امرأة تترأس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني

تتمتع بخبرة تتجاوز 20 عاماً في إدارة الأعمال والمصارف والاستثمار

انتخب مجلس إدارة بنك البحرين الوطني هالة يتيم رئيــسًا لمجلس إدارته، لتكون أول امرأة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس البنك في العام 1957، بعد أن كانت عضوًا في مجلس الإدارة لمدة 6 ســنوات ورئيسًا للجنة التدقيق. وتتمتع يتيم بخبرة مالية وتكنولوجية، وأيضًا على صعيد الأعمال والاستثمار.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية للبنك تم إعلان تقاعد فاروق المؤيد رئيــس مجلــس الإدارة، إلى جانب ثلاثة مــن أعضاء مجلس الإدارة، وهم الدكتور عصام عبدالله يوسف فخرو وفوزي أحمد علي كانو وأمين أحمد العريض، بينما دخل مجلس الإدارة أربعة أعضاء جُدد، هم أحمــد فوزي كانو، وعلاء عبدالخالق ســعيد، وعيســى مســيح، ومحمد فــاروق المؤيــد.

اقرا ايضا: سوزان كانو رئيساً لمجلس إدارة سكيبلاينو للتكنولوجيا

وذكر البنك على موقعه الالكتروني أن السيدة هالة يتيم تتمتع بخبرة تتجاوز 20 عاماً في إدارة الأعمال والمصارف والاستثمار، وشغلت مناصب مختلفة في عدد من الشركات في مملكة البحرين. وكانت عضواً في مجلس إدارة الجمعية البحرينية للشركات العائلية، وأكسجين يتيم، وشركة البحرين للسياحة، كما كانت عضواً في مجلس أمناء المجلس الأعلى للمرأة والمؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية في البحرين.

كما تتمتع السيدة هالة يتيم بخبرة واسعة في إدارة الأعمال والمصارف والعقارات وريادة الأعمال والاستثمارات. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في ريادة الأعمال والاستثمارات من كلية بابسون، في ويليسلي، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية. كما تملك شهادة في الـ “بلوك تشين” من كلية كولومبيا للأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى